الوقت/التاريخ الآن هو 17/10/2017, 07:09
عاجل : تابعنا على التليجرام وتوصل بجديد الوظائف
https://t.me/saudijobstoday

عاجل :: لمن يرغب التقديم على وظائف الخدمة المدنية للمرتبتين السادسة والسابعة، سيتاح التسجيل لـ #اختبار_القدرة_المعرفية يوم الاثنين 1439/1/26 من هنا التفاصيل

عاجل مصادر :: جهات مختصة تعكف على درس تمكين المرأة من العمل في المرور خلال الفترة القادمة. (عكاظ)


    مُساهمةتاريخ النشر: في 9/4/2017, 14:38



    أبحث عن وظيفة ادارية في ادارة الموارد البشرية
    الاسم / مؤيد أسامة حسرت
    العمر / 32 عام
    الحالة الاجتماعية / متزوج
    عدد سنوات الخبرة / 12 سنة و 4 أشهر
    المؤهل / بكالورويوس إدارة موارد بشرية - جامعة الملك عبدالعزيز

    الخبرات العملية :

    مدير الموارد البشرية و الشؤون الادارية :

    إبتداء من 06/02/2016 الى الان
    - تأسيس قسم الموارد البشرية في الشركة .
    - المساهمة في إعداد خطط الشركة الاستراتيجية بشكل عام، وقسم إدارة الموارد البشرية بشكل خاص
    - الإشراف على تنفيذ الخطة التشغيلية و الاستراتيجية للشركة وضمان تطبيقها بالشكل الأمثل والجودة الأعلى
    - حصر وتحديد احتياجات الشركة من الموظفين والعاملين بناءً على الهيكل التنظيمي للشركة ومتابعة طلبات التوظيف
    الواردة للشركة ومقارنتها
    - بالمواصفات المطلوبة لكلّ شاغر
    - إجراء المقابلات الشخصية مع المتقدمين .
    - مراجعة تقييم أداء الموظفين شهرياً وسنوياً .
    - العمل على جميع مهام شؤون العاملين (إجازات - رواتب - حضور و غياب - تجديد اقامات - عمل تامين صحي - تجديد
    العقود) .
    - التواصل مع الجهات الحكومية و اكمال الاجراءات اللازمه .
    - عمل اجتماعات دورية مع مدراء الاقسام لطرح افكار جديدة ومناقشة احتياجات الاقسام و أداء فرقهم .
    - مراقبة جودة طريقة تقديم الخدمة للعملاء .
    - رفع مستوى المنشأه في نطاقات و التأكد من سيرها بشكل صحيح .
    - زيارة فروع الشركة بشكل دوري في جميع مناطق المملكة للتأكد من سير العمل على ارض الواقع .
    - إدارة قسم ال IT بشكل كامل .


    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    شركة اتحاد الاتصالات (موبايلي) :

    - موظف خدمات عملاء .
    - ممثل تحصیل مدیونیات .
    - موظف إدارة مخاطر .
    - موظف ادارة الاستخدام العالي .
    - موظف إئتمان. ·
    - موظف قسم الدعم الفني لمشاكل العملاء الخاصة بخدمات البیانات .
    - مساعد أول في قسم التواصل الاجتماعي .
    - مساعد أول داعم لقسم التواصل الاجتماعي.

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    المهارات :

    - القدرة على تطویر وتنظیم وتخطیط القوى العاملة وشؤون العاملین والاشراف على برامج تاهیل ورفع كفاءة العاملین
    ورعایة حقوقهم والتاكد من حسن سیر العمل في الشركة .
    - الاشراف على تنفیذ الخطط والبرامج والسیاسات المقررة ، والتاكد من سلامة ودقة التنفیذ والالتزام بها بما یناسب انظمة ·
    الشركة و انظمة العمل في الدولة .
    متمكن من تنمیة وبناء روح الفریق بین المرؤوسین.
    مهاره عالیه في القیاده والاشراف .
    مهاره عالیه في الاتصال وإعداد التقاریر .
    قدره عالیه على إتخاذ القرارات وتحمل المسؤولیات .
    قدره عالیه على التوجیه والتحلیل المنطقي .
    معرفه تامه في التشریعات والقوانین والانظمه .
    مهارات متقدمه في مجال التخطیط الاستراتیجي .

    رقم الهاتف:
    966545410353

    شارك الإعلان على :

    انضم لقناتنا على التلغرام لتصلك آخر اخبار الوظائف: من هنا



    حكمة الاسبوع :: أحلامك وإبداعك المهني قد يكونان في مجال مختلف عن تخصصك وعملك الحالي؛ لذا عليك التفكير باستمرار وتقييم المجال الأنسب مهما تقدمت في مسارك

    © phpBB | انشاء منتدى مع أحلى منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك مجانيا