وزارة العمل :: تشير دراسات بأن عائق المواصلات هو العائق الأساسي الذي تواجهه المرأة في سوق العمل بنسبة تتراوح بين 50 إلى 80% ... وتوقعات بزيادة السعوديات في القوى العاملة بعد #قياده_المراه_السعوديه
الشورى⁩ :: "الشورى⁩" يرفض توصية لرفع الحد الأدنى لأجور السعودين في #القطاع_الخاص إلى 6000 ريال، بعد تصويت 50 عضو ضد التوصية.
وزارة العمل :: بدء منع العمل تحت أشعة الشمس في الأول من شهر شوال في جميع المنشآت من الساعة ١٢ ظهراً حتى الساعة ٣ مساءً . بإمكان الجميع الإبلاغ عن أي مخالفة لتطبيق القرار الاتصال على الرقم (١٩٩١١)
عاجل : تابعنا على التليجرام وتوصل بجديد الوظائف
https://t.me/saudijobstoday

    مُساهمةتاريخ النشر: في 12/10/2017, 01:35

    الكاتب: وظائف السعودية

    المكان: الرياض

     ابلغ عن اعلان مخالف


    علم موقعنا وظائف السعودية اليوم بإعلان غرفة الشرقية بالتعاون مع مركز استقبال المكالمات عن توفر وظائف خدمات الزبائن في الرياض وفق المعلومات ادناه.

    الوصــف الوظيفي: 
    ان يكون حسن التعامل مع المتصلين و لبق بالرد 
    ان يكون ملتزما مع المشتركين بالرد علي استفساراتهم و طلباتهم
    ووضع طلبات العملاء في نظام الكمبيوتر 
    متابعه حل الطلبات و اغلاقها.

    متطلبات الوظيفة:
    لأساسية في القراءة والكتابة والمهارات الحسابية المطلوبة. ويكتسب هذا عادة من خلال شهادة الدراسة الثانوية أو ما يعادلها. 
    التعامل مع الحاسوب مع القدرة على التعرف على تطبيقات برمجيات خدمة العملاء. 
    الواجبات تتطلب مهارات الاتصال الشفوية والكتابية المهنية والقدرة على كتابة ب خلال سنة إلى ثلاث سنوات تجربة في طبيعه مراكز الاتصال.

    الراتب:
    ما بين 4000  و 5000 ريال سعودي.

    التقديم:
    عبر الرابط الآتي: www.acec.com.sa/ar


    شارك الإعلان على :

    انضم لقناتنا على التلغرام لتصلك آخر اخبار الوظائف: من هنا




    حكمة الاسبوع :: أحلامك وإبداعك المهني قد يكونان في مجال مختلف عن تخصصك وعملك الحالي؛ لذا عليك التفكير باستمرار وتقييم المجال الأنسب مهما تقدمت في مسارك

    © phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف