وظائف تناسبك براتب فوق 4000 ريال |
وظائف تناسبك براتب فوق 4000 ريال
ترسخ شركة تطوير التعليم القابضة مفهوماٌ جديداٌ و عصرياٌ لخدمة العملاء ،حيث تحرص على أن تقدم صورة تتناسب مع قيم ومكانة الشركة والعميل. ويعتبر استقطاب الكوادر البشرية المميزة والمتميزة ،بالإضافة إلى سياسات التوظيف وإجراءاتها حسب المعايير العالمية تحدياٌ كبيراٌ يقتضي من إدارة الموارد البشرية بالشركة تسخير الخبرات الاستشارية والمالية، لتوفير بيئات مناسبة من مستوى الخدمة لعملاء الشركة، وهذا ما يجعلنا ناجحين في مختلف مجالاتنا
وصف التدريب
تنظيم واجبات المكتب، وتنسيقها وجدولتها وتنفيذها، وتقديم الدعم الإداري، وإعداد المراسلات والتقارير.
المهام الوظيفية
تنسيق أعباء العمل : تنظيم واجبات المكتب الإدارية وتنفيذها وتنسيقها، وتحديد أولويات الواجبات والمهام وجدولتها، والإشراف على عمل موظفي الدعم المكتبي. الرد على الاستفسارات : الاضطلاع بواجبات الاستقبال والتعامل مع الاستفسارات العامة، وتوفير المعلومات للموظفين والعملاء. تنفيذ المهام المكتبية : تنفيذ المهام المكتبية مثل المهام الأساسية لمسك الدفاتر، وتصوير المستندات وحفظ الملفات، وتلقى الرسائل وتوجيهها. تقديم المساعدة : تقديم المساعدة الإدارية لموظفي المكتب والمديرين، وإعداد التقارير ومحاضر الاجتماعات، ومتابعة الإجراءات والمواعيد النهائية.
شروط ومتطلبات التوظيف
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
التخصص الرئيسي : العلوم الإدارية - السكرتارية والأعمال المكتبية
مميزات العمل
تمهير (للتدريب على رأس العمل)
سنوات الخبرة : 1-0 سنة
دوام كامل
فترة العمل : صباحية
الراتب : 3000 ريال
موعد التقديم
التقديم متاح الآن وينتهي يوم 15/10/1440
طريقة التقديم
التقديم على الوظائف يتم من خلال بوابة طاقات مـــــن هـــنــــا
#رجال #نساء #الرياض #إدارة_سكرتارية #تطوير_التعليم_القابضة
وظائف تناسبك براتب فوق 4000 ريال