وظائف تناسبك براتب فوق 4000 ريال |
وظائف تناسبك براتب فوق 4000 ريال
تعلن جمعية البر في مكة المكرمة عن توافر 3 وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء من الحاصلين والحاصلات على الثانوية العامة، والبكالوريوس، والماجستير، وذلك للعمل وفق المسميات الوظيفية التالية مسؤول إدارة الممتلكات، وموظفة استقبال، ومحاسب، وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في السطور التالية.
شروط الوظائف الشاغرة
وظيفة مسؤول إدارة الممتلكات
أن يكون المتقدمين أو من المتقدمات من حملة شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال، أو العلوم الإدارية، أو الاقتصاد، مع الخبرة التي لا تقل عن 5 أعوام.
أن يكونوا حاصلين على شهادة الماجستير مع الخبرة التي لا تقل عن عامين.
الخبرة العملية في إدارة الممتلكات.
وظيفة موظفة استقبال – في مركز الكلى
أن يكون المتقدمين من الحاصلين على شهادة البكالوريوس في العلاقات العامة، مع الخبرة عامين.
أن يكونوا حاصلين على الثانوية العامة مع الخبرة لمدة ثلاثة أعوام.
وظيفة محاسب
أن يكون المتقدمين حاصلين على البكالوريوس في المحاسبة.
الخبرة التي لا تقل عن عامين.
الشروط العامة
أن يكون المتقدمين أو المتقدمات من حملة الجنسية العربية السعودية.
الإجادة في استخدام الحاسب الآلي.
التفرغ الكامل للوظيفة.
مواعيد التقديم
تم فتح باب التقديم ابتداءً من اليوم الأربعاء الموافق لتاريخ 14/11/1440 هجري، ويستمر لغاية تاريخ 28/11/1440 هجري.
#مكة #رجال #نساء #إدارة_إدارة_اعمال #محاسبة_ماليةتقديم وظائف جمعية البر
يتم تقديم وظائف جمعية البر من خلال إرسال السيرة الذاتية إلى عنوان البريد الإلكتروني مع ذكر المسمى الوظيفي في عنوان الرسالة.
alber_makkah@hotmail.com
وظائف تناسبك براتب فوق 4000 ريال