مؤسسة إسناد للحراسات الأمنية: وظائف شاغرة لحراس أمن Atrk


وزارة التعليم :: تتجه وزارة التعليم الى التوسع في التوظيف بمهنة (مساعد معلم ) ويتم التوظيف والتعاقد عن طريق شركة تطوير التعليم القابضة ( شركة حكومية )
وزارة العمل تعلن رسمياً :: يوم الاثنين 24 - 1 والموافق 23 سبتمبر سيكون إجازة رسمية بمناسبة #اليوم_الوطني


    مُساهمةتاريخ النشر: في 29th أغسطس 2019, 13:53

    بواسطة: وظائف السعودية اليوم

    المكان: الرياض

     ابلغ عن اعلان مخالف





    اعلنت مؤسسة إسناد للحراسات الأمنية عبر موقعها الإلكتروني عن حاجتها لحراس أمن في العاصمة الرياض وذلك وفق المعلومات المذكورة اسفله.

    مؤسسة إسناد للحراسات الأمنية: وظائف شاغرة لحراس أمن Isnad18

    مؤسسة إسناد للحراسات الأمنية:
    تم تأسيس إسناد للحراسات الأمنية عام 2007 الموافق 1427 على يد عميد م. عبدالعزيز بن صالح الوطبان ( مدير شرطة الدمام سابقا) استنادا إلى خبرة أمنية متخصصة امتدت الى أكثر من 32 عام في السلك الأمني بالدولة , منها قرر أن يضع سنوات هذه الخبرة تحت تصرف القطاع الخاص وفي مجال الحراسات الأمنية تحديدا تساعده أدارة محترفة تمتزج بين الأكاديميين وبين ذوي الخبرة الأمنية والميدانية , ومشرفين مؤهلين علميا وعمليا في مجال حراسة وسلامة المنشاة.

    مجموعة إسناد توفر غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة ويعمل بها نخبة من أفرادنا وذلك لتلقي البلاغات من العملاء ومتابعة الميدان بشكل مستمر ومعالجة أية مشاكل فورا وباحترافية ودقة وسرعة في الانجاز لما يحقق راحة و رضي العملاء.

    مجموعة إسناد تمتلك أسطول من السيارات الأمنية في الميدان و التي تعمل على مدار الساعة و بالتواصل مع غرفة العمليات لتقديم أدق التفاصيل عن حالة الميدان الأمنية أول بأول وذلك لضمان تقديم أجود الخدمات الأمنية لعملائنا.

    مجموعة إسناد تقوم بتحديث كافة أجهزة الاتصالات في الميدان و غرفة العمليات وتزويدهم بآخر ما توصلت له التقنية الحديثة في هذا المجال و ذلك من أجل الرفع من مستوي تقديم الخدمة الأمنية و جودتها.

    تتمتع مجموعة إسناد بمركز مالي مرموق وسمعة طيبة في السوق لدى العملاء من خلال تصنيفها فئة درجة أولي في مجال الحراسات الأمنية بالدولة.
    المرجو من المهتمين بالوظائف اعلاه ملئ الإستمارة عبر الموقع الإلكتروني التالي: https://docs.google.com


    #رجال #الرياض  #حراسة_أمن 



    شارك أصدقائك الخبر


    حكمة الاسبوع :: احذر من المبالغة، الثقة الزائدة تصبح غروراً، والمديح الزائد يصبح نفاقاً، والتفاؤل الزائد يصبح سذاجة!
    © phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف