قريباً ..المرأة السعودية "مراقبة مساجد" :: للقيام بأعمال مراقبة المساجد وتفقدها والإشراف على أعمال الخطباء والأئمة والمؤذنين.
وزارة العمل والتنمية الاجتماعية :: نفخر بإنجازنا وتمكين أكثر من 70,000 من أبنائنا مستفيدي الضمان الاجتماعي للدخول في سوق العمل.


    مُساهمةتاريخ النشر: في 8/31/2019, 01:10

    بواسطة: وظائف السعودية اليوم

    المكان: جدة

     ابلغ عن اعلان مخالف




    قام البنك الأهلي التجاري في جدة بالإعلان عن الشروع في التسجيل في برنامج الرواد وذلك وفق التفاصيل المذكورة اسفله.

    البنك الأهلي التجاري: الإعلان عن فتح باب القبول في برنامج الرواد  Bank_a13

    البنك الأهلي التجاري:
    البنك الأهلي التجاري هو من أعرق البنوك السعودية، وأحد أبرز المؤسسات المالية في المنطقة ويعتبر أول بنك سعودي النشأة حيث بدأ نشاطه بموجب الأمر الملكي السامي في 20 من ربيع الثاني 1373هـ الموافق 26 ديسمبر 1953م كشراكة عامة نتاجاً لدمج أكبر مصارف العملات بالمملكة وهما "شركة صالح وعبدالعزيز كعكي" و "شركة سالم بن محفوظ" لتكونا بعد اندماجهما أول بنك سعودي مسجل قانونياً.

    قام البنك الأهلي في عام 1979م بإصدار أول صندوق استثماري في المملكة العربية السعودية. ومنذ ذلك الحين شارك في سلسلة من الأعمال الأولى من نوعها في صناعة طفرة مصرفية رائدة في المملكة، وملتزماً بأحكام الشريعة الإسلامية في كافة تعاملاته وخدماته. ولتأكيد الصدارة قدم البنك الكثير من الابتكارات الخاصة بالتمويل العقاري وتمويل السيارات، قائداً بذلك مسيرة الريادة نحو تطوير العديد من خدمات التمويل. إضافةً إلى كونه أول بنك يصدر البطاقات الائتمانية وأول من قدم أجهزة الصراف الآلي وأول من ينشئ برامج ادخارية للطلبة وأول بنك يخصص فروعاً للسيدات.

    الشروط المطلوبة: 
    البرنامج للسعوديين حصرا
    ان يتراوح عمر المتقدم ما بين 22 إلى 28 سنة
    ألا يكون على رأس أي وظيفة
    حاصل على المؤهل الجامعي من الجامعات المُعترف بها عالمياً (بكالوريوس أو ماجستير) في التخصصات الموضحة أدناه
    حديث التخرج (عدم مرور أكثر من سنة على تخرجه)
    إمكانية الإنتقال إلى محافظة جدة خلال فترة البرنامج (20 شهر)، وسيغطي البنك تكاليف الإقامة لمدة (20) شهر للمرشحين القادمين من خارج جدة
    سوف يتم إلغاء تدريب أصحاب الأداء الضعيف في البرنامج
    إجادة اللغة العربية والإنجليزية
    يمتلك مهارات تحليلية ممتازة
    ان يكون المتقدم قادرا على الأداء تحت ضغط العمل
    إتقان مهارات التواصل.

    مزايا البرنامج: 
    يمتد البرنامج على 8 أشهر بالإضافة إلى عقد عمل إلزامي لمدة (سنة)
    بعد الإنتهاء من الفترة التدريبية (8 أشهر) بنجاح، يُعيّن المتدرب موظفاً بدوام كامل في القسم الأكثر ملائمة للطرفين
    برنامج تعليمي وتدريبي متكامل.
    دورات تدريبية وتقنية تحت إشراف وقيادة مدربين أكفاء
    تدريب عملي داخل الإدارات
    زيارات لوحدات العمل
    تقييم تفصيلي لكل مرشح، ومشاركة الإنجازات والمجالات من أجل مزيد من التطوير
    أنشطة مختلفة تتضمن بناء الفرق، والتطوع في أعمال مجتمعية من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية والاستدامة بالبنك، بالإضافة إلى الندوات الإبداعية​
    مكان البرنامج: جدة.

    الإختصاصات المطلوبة: 
    المحاسبة
    المالية
    التسويق
    المبيعات
    الهندسة الصناعية
    إدارة الأعمال.
    المرجو من المهتمين بالوظائف اعلاه الإطلاع على التفاصيل والتقديم عبر الموقع الإلكتروني التالي: https://learning.alahli.com



    شارك أصدقائك الخبر



    حكمة الاسبوع :: أوّلُ العلم الصمت، والثاني الاستماع، والثالث الحفظ، والرابع العمل، والخامس نشره
    © phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف