4 وظائف إدارية بدوام جزئي في مؤسسة زينب علي سالح راجح التجارية Atrk


عكاظ :: العمل" تعمل على توفير ،ثلاث ملايين وظيفة بحلول 2030 تحت إشراف شركة مستقلة
اخبار :: عدد الوظائف في قطاع السياحة سوف يصل إلى مليون وستمائة ألف وظيفة مقابل 600 ألف وظيفة حالياً.


    مُساهمةتاريخ النشر: في 15th سبتمبر 2019, 20:32

    بواسطة: وظائف السعودية اليوم

    المكان: جازان

     ابلغ عن اعلان مخالف





    تعلن مؤسسة زينب علي سالم راجح التجارية عبر البوابة الوطنية للعمل طاقات ومن خلال برنامج التدريب على رأس العمل تمهير عن توافر 4 وظائف شاغرة للرجال والنساء للعمل في المؤسسة في مدينة جازان وفق مسمى وظيفي مدير مكتب وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في السطور التالية.

    تفاصيل ومهام الوظيفة
    يتمثل الوصف الوظيفي في التخطيط لأنشطة موارد وإمدادات المكتب، والعمل على توجيهها وتنسيقها، ومراقبة الأداء وضمان الالتزام بالقوانين واللوائح للصحة والسلامة.

    شروط ومتطلبات التوظيف
    أن يكون المتقدمين أو المتقدمات من الحاصلين أو الحاصلات على شهادة البكالوريوس في العلوم الإدارية اختصاص إدارة الأعمال أو ما يعادلها.

    مميزات العمل
    دوام جزئي.
    فترة العمل صباحية.
    مكافأة 3000 ريال شهرياً مقدمة من صندوق تنمية الموارد البشرية.

    موعد التقديم
    تم فتح باب التقديم ابتداء من تاريخ 16/1/1441 هجري

    تقديم وظائف مؤسسة زينب علي سالم راجح التجارية
    يتم تقديم وظائف مؤسسة زينب علي سالم راجح التجارية من خلال النقر على الرابط التالي التابع للبوابة الوطنية للعمل طاقات
    https://www.taqat.sa/web/guest/display-job-post-match-score?jobPostId=13895599&flagForBack=1&not=true
    #جازان #رجال #نساء #إدارة_إدارة_اعمال



    شارك أصدقائك الخبر


    حكمة الاسبوع :: احذر من المبالغة، الثقة الزائدة تصبح غروراً، والمديح الزائد يصبح نفاقاً، والتفاؤل الزائد يصبح سذاجة!
    © phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف