شركة جدارة للاستقدام: وظائف تحصيل إيرادات للنساء والرجال في المنطقة الشرقية Atrk


عكاظ :: العمل" تعمل على توفير ،ثلاث ملايين وظيفة بحلول 2030 تحت إشراف شركة مستقلة
اخبار :: عدد الوظائف في قطاع السياحة سوف يصل إلى مليون وستمائة ألف وظيفة مقابل 600 ألف وظيفة حالياً.


    مُساهمةتاريخ النشر: في 20th سبتمبر 2019, 14:26

    بواسطة: وظائف السعودية اليوم

    المكان: الشرقية

     ابلغ عن اعلان مخالف





    قامت شركة جدارة للاستقدام بالإعلان عبر الموقع الإلكتروني السعودي للتوظيف طاقات عن توفير وظائف بمسمى محصلين إيرادات نسائية ورجالية وذلك وفق المعلومات المذكورة اسفله.

    شركة جدارة للاستقدام: وظائف تحصيل إيرادات للنساء والرجال في المنطقة الشرقية Jadara10

    نبذة عنا:
    مهام هو الوسيلة الأكثر ملاءمة والخالية من المتاعب والتي تمكنك من الحصول علي الخدمات الفنية المنزلية والدروس الخصوصية والاستشارات المهنية باستخدام تقنيات طورت خصيصا لك من حيث جودة مقدمي الخدمات والذين تم إختيارهم خصيصا لتقديم يد العون لك. فنحن نسعى لكي نقوم بالقيام بهذه المهام سواء كانت منزلية، أكاديمية، أو مهنية بمهارة وسهولة ويسر. والأهم من ذلك هو القيام بهذه المهام بلمسة شخصية مخصصة لك.

    ومثل كل الأشياء الجديدة في العالم، فإن فكرة موقع مهام تم بلورتها من الاحتياج والتجارب الشخصية. فإذا كنت تريد المساعدة في تعليم أبنائك، أو تريد تعلم هواية أو مهارة جديدة, أو حتى المساعدة في القيام ببعض الأعمال المنزلية أليس من الصعب التواصل مع مقدم خدمة ثقة ودقة في أداء المهمة وتسليمها لك في الوقت المطلوب؟ نعم فقد يحدث هذا لنا جميعا طوال الوقت. ولذا بعد تجربة العديد من مقدمي الخدمات والمنتشرين على صفحات التواصل الإجتماعي, قررنا بناء موقع مهام ليكون منصة لتجميع وتقييم مقدمي الخدمات حتى تتمكن من أختيار الأنسب لك.

    نحن هنا لمساعدتك، ونحن هنا لبناء أكبر منصة لمقدمي الخدمات تحت الطلب في الوطن العربي والعالم. والآن لا نستطيع الإنتظار أكثر من ذلك حتي نكون “الأفضل في المدينة“.
    تقديم وظائف شركة جدارة للاستقدام 1441: 
    المرجو من المهتمين بالوظائف المذكورة اعلاه الإطلاع على الشروط والرواتب عبر الموقع الإلكتروني الآتي: https://www.taqat.sa




    شارك أصدقائك الخبر


    حكمة الاسبوع :: احذر من المبالغة، الثقة الزائدة تصبح غروراً، والمديح الزائد يصبح نفاقاً، والتفاؤل الزائد يصبح سذاجة!
    © phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف