وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية :: بداية الإجازة راح بنهاية دوام يوم الخميس 21 رمضان، وتكون العودة للعمل بعد الإجازة يوم الأحد الموافق 8 شوال
مدة إجازة عيد الفطر بالقطاع الخاص أربعة أيام، تبدأ من اليوم التالي لليوم التاسع والعشرين من شهر رمضان
لكل عامل الحق في إجازة بأجر كامل في الأعياد والمناسبات التي تحددها اللائحة، وذلك وفقا للمادة (112) من نظام العمل


    مُساهمةتاريخ النشر: في 10/18/2019, 19:34

    المكان: مكة

     ابلغ عن اعلان مخالف

    تعلن مؤسسة التعاون التام للمقاولات عبر برنامج التدريب على رأس العمل تمهير ومن خلال البوابة الوطنية للعمل طاقات عن توافر 2 وظيفة شاغرة للرجال والنساء للعمل في المؤسسة بمدينة مكة المكرمة وفق مسمى وظيفي مدير إدارة الإيرادات وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في السطور الآتية.

    تفاصيل ومهام الوظيفة
    يتمثل الوصف الوظيفي في التخطيط لتحصيل وإدارة الإيرادات الحكومة والعمل على توجيهها وتنسيقها، وضمان الدقة في المحاسبة، ومراجعة الحسابات، وحل الاختلافات.

    شروط ومتطلبات التوظيف
    أن يكون المتقدمين أو المتقدمات من الحاصلين أو الحاصلات على شهادة البكالوريوس في العلوم الإدارية اختصاص محاسبة أو ما يعادلها.

    مميزات العمل
    مكافأة 3000 ريال شهرياً مقدمة من صندوق هدف.
    دوام جزئي.
    فترة العمل: مسائية.
    رواتب محفزة بعد فترة التدريب.

    موعد التقديم
    تم فتح باب التقديم ابتداءً من تاريخ 17/2/1441 هجري.
    وظائف إدارية بدوام جزئي في مؤسسة التعاون التام للمقاولات 5118
    تقديم وظائف مؤسسة التعاون التام للمقاولات
    يتم تقديم وظائف مؤسسة التعاون التام للمقاولات من خلال النقر على الرابط التالي التابع للبوابة الوطنية للعمل طاقات:
    https://www.taqat.sa/web/guest/display-job-post-match-score?jobPostId=15135838&flagForBack=1&not=true
    #مكة #رجال #نساء #إدارة_إدارة_اعمال

    متابعة جديد الوظائف المعلنة :
    للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة اول بأول ، لا تتردد بمتابعتنا على

    جديد الوظائف النسائية :
    لمتابعة اخر الوظائف النسائية بالمملكة بشكل فوري اضغطي هنا 



    حكمة الاسبوع :: أوّلُ العلم الصمت، والثاني الاستماع، والثالث الحفظ، والرابع العمل، والخامس نشره
    © phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف