#مجلس_الشورى :: السماح للموظف في ممارسة التجارة خارج أوقات العمل الرسمي.
وزير العمل :: أصدرنا عدداً من القرارات لتوطين 595 ألف وظيفة
#هيئة_حقوق_الإنسان :: هناك لجنة وزارية عُليا تدرس وضع ضوابط للسماح لموظف القطاع الحكومي بالعمل بالتجارة والسماح له أيضاً بالعمل في القطاع الخاص في غير أوقات الدوام الرسمي.

    مُساهمةتاريخ النشر: في 10/31/2019, 20:54

    بواسطة: وظائف السعودية اليوم

    المكان: الشرقية

     ابلغ عن اعلان مخالف




    يعلن فرع شركة الحلول البسيطة للتجارة والخدمات الصناعية والصيانة عبر البوابة الوطنية للعمل طاقات ومن خلال برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات عن توافر وظيفة شاغرة للرجال والنساء للعمل في الشركة في مدينة الظهران بالمنطقة الشرقية وفق مسمى وظيفي كاتب دفاتر محاسبية وذلك حسب التفاصيل، والوصف الوظيفي، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر الآتية.

    تفاصيل ومهام الوظيفة
    يتمثل الوصف الوظيفي في تحديث الدفاتر المحاسبية اليومية، ودفاتر الأستاذ، والسجلات الأخرى، من أجل إيراد المعاملات التجارية المالية بالتفصيل، وحفظ تلك السجلات.

    شروط ومتطلبات التوظيف
    أن يكون المتقدمين أو المتقدمات من الحاصلين على شهادة الدبلوم الفني في العلوم الإدارية اختصاص محاسبة أو ما يعادلها.

    مميزات العمل
    راتب 4400 ريال.
    بدل سكن 1110.
    بدل نقل 300.
    دوام جزئي.
    فترة العمل: صباحية.

    موعد التقديم
    تم افتتاح باب التقديم للوظائف الشاغرة ابتداءً من تاريخ 3/3/1441 هجري.
    وظائف إدارية جديدة براتب 5800 للجنسين في شركة الحلول البسيطة للتجارة والخدمات 5127
    تقديم وظائف فرع شركة الحلول البسيطة للتجارة والخدمات الصناعية والصيانة
    يمكن تقديم وظائف فرع شركة الحلول البسيطة للتجارة والخدمات الصناعية والصيانة من خلال النقر على الرابط التالي الذي يتبع لموقع البوابة الوطنية للعمل طاقات
    https://www.taqat.sa/web/guest/display-job-post-match-score?jobPostId=15595656&flagForBack=1&not=true
    #الظهران #الشرقية #رجال #نساء #إدارة_إدارة_اعمال #محاسبة_مالية


    شارك أصدقائك الخبر



    حكمة الاسبوع :: إن على المرء أن ينتبه جيداً أنه لا يمثل ذاته فحسب ، بل الطبقة أو الفئة أو الوظيفة التي ينتمي إليها ، وسوف ينسب كلامه وسلوكه إلى هذه الفئة
    © phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف