![]() |


يعلن البنك السعودي الفرنسي عبر موقعه الإلكتروني بوابة التوظيف عن توفر وظائف شاغرة لأصحاب الخبرة لعمل في البنك في مدينة الرياض، وفق المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الأسطر التالية.

المسميات الوظيفية الشاغرة وشروطها
وظيفة محلل الأعمال
من حملة شهادة البكالوريوس وما فوق في اختصاص إدارة الأعمال، أو تقنية المعلومات، أو نظم المعلومات الإدارية، أو ما يعادلها.
الخبرة التي لا تقل عن 4 أعوام في مجال تحليل الأعمال، ومهام العمل، والمسؤوليات المباشرة.
إجادة العمل على الحاسب الآلي، وبالأخص برامج شركة مايكروسوفت أوفيس.
الاهتمام والإلمام بالتقنية، والقدرة على التواصل مع الفرق التطويرية، والهندسية.
إجادة اللغة الإنجليزية بالتحدث والكتابة.
وظيفة مدير خدمة العملاء
من حملة شهادة البكالوريوس وما فوق في اختصاص إدارة الأعمال، أو تقنية المعلومات، أو ما يعادلها.
الخبرة التي لا تقل عن 4 أعوام في الخدمات الرقمية، وقنوات الدعم، والنظام البيئي.
إجادة اللغة الإنجليزية بالتحدث والكتابة.
مواعيد التقديم
تم افتتاح باب التقديم ابتداءً من اليوم الاثنين بتاريخ 11/5/2020 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المتقدمة.
#الرياض #رجال #نساء #إدارة_إدارة_اعمال #استقبال_خدمة_عملاء

هل تبحث عن وظيفة؟ اختر الخدمة التي تناسبك للحصول على آخر الوظائف:
قروب وظائف واتس وظائف وظائف نساء سناب وظائف
قروب وظائف واتس وظائف وظائف نساء سناب وظائف