11 وظيفة خدمة عملاء شاغرة للجنسين ممن يحملون شهادة الثانوية برواتب 5000 ![جدة جدة](https://i.servimg.com/u/f97/13/25/14/59/113.png)
![جدة جدة](https://i.servimg.com/u/f97/13/25/14/59/113.png)
-
06 - 08 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال
8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مطلوب موظفين للعمل في مدينة جدة بمسمى " أخصائي خدمة عملاء " وذلك وفقا للتفاصيل التالية:
- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء.
- تطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء ورضاهم.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء وعرضها وحفظها.
- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء بأنواعهم وتفاصيل الاتصال بهم واستلام والرد على طلبات واستفسارات العملاء بفعالية وكفاءة ومهنية والتنسيق مع الإدارات المعنية في هذا الخصوص.
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية لضمان تحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات المتعاملين من ناحية جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء بهدف بناء نموذج متكامل لخدمة العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات لتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء، وتحليل نتائج تقييم رضا العملاء، وتحديد الأنماط التكرارية لمحتوى الشكاوى والثغرات ووضع الخطط لمعالجة وسد الثغرات.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء، وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة، وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
المهارات:
- خدمات العملاء: متوسط
- اللغة الإنجليزية: مبتدئ
- عدد الشواغر: 11
- الجنس: ذكور وإناث
- المنطقة: جدة
- فترة العمل: صباحي/مسائي
#وظائف_جدة #الثانوية #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
الوصف الوظيفي:
- وضع وتحديد مؤشرات ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء.- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء.
- تطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء ورضاهم.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء وعرضها وحفظها.
الواجبات والمهام الرئيسية:
- إجراء الدراسات والتحاليل المتخصصة بهدف وضع وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية ومعايير الجودة في خدمة العملاء بالتنسيق مع إدارة الجودة، وضمان المتابعة المستمرة لضمان سير العمل بالشكل المطلوب.- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء بأنواعهم وتفاصيل الاتصال بهم واستلام والرد على طلبات واستفسارات العملاء بفعالية وكفاءة ومهنية والتنسيق مع الإدارات المعنية في هذا الخصوص.
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية لضمان تحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات المتعاملين من ناحية جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء بهدف بناء نموذج متكامل لخدمة العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات لتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء، وتحليل نتائج تقييم رضا العملاء، وتحديد الأنماط التكرارية لمحتوى الشكاوى والثغرات ووضع الخطط لمعالجة وسد الثغرات.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء، وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة، وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
الشروط:
- المؤهلات: المرحلة الثانوية.المهارات:
- خدمات العملاء: متوسط
- اللغة الإنجليزية: مبتدئ
المزايا:
- الراتب: 4000 إلى 5000 ريال سعودي.- عدد الشواغر: 11
- الجنس: ذكور وإناث
- المنطقة: جدة
- فترة العمل: صباحي/مسائي
#وظائف_جدة #الثانوية #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
...............
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
جديد الوظائف
| |||
|