#تمهير :: يُمكن البرنامج المنشآت من الاستفادة من الكوادر الوطنية دون تحملها التزامات مالية أو تعاقدية، حيث يتولى #هدف منح مكافأة شهرية لكل متدرب مقدارها 3000 ريال خلال فترة التدريب.
عاجل : تابعنا على التليجرام وتوصل بجديد الوظائف
https://t.me/saudijobstoday

    مُساهمةتاريخ النشر: في 19/9/2018, 01:33

    الكاتب: وظائف السعودية

    المكان: default

     ابلغ عن اعلان مخالف


    البنك السعودي للاستثمار يعلن عن بدء التقديم على برنامج تطوير الخريجين 2018 في العديد من التخصصات العلمية وذلك للرجال والنساء لحملة البكالوريوس فما فوق
    مدة التدريب 12 شهرا ، يشترط أن يكون المتقدمون سعودي الجنسية
    التفاصيل و كافة التوضيحات تجدونها اسفله.

    الوصف الوظيفي:
    (برنامج تطوير الخريجين 2018)
    التخصصات المطلوبة:
    1- الهندسة.
    2- الاقتصاد.
    3- المحاسبة.
    4- المالية.
    5- تقنية المعلومات.
    الشروط:
    1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
    2- أن يكون عمر المتقدم ما بين 21 سنة إلى 25 سنة.
    3- حاصل على درجة البكالوريوس فما فوق في التخصصات الموضحة أعلاه.
    4- معدل جامعي تراكمي بحد أدنى 90 (من 100)، أو 3.6 (من 4)، أو 4.5 (من 5) أو ما يعادل ذلك حسب النظام المتبع في الجامعة.
    5- شهادة إتقان اللغة الإنجليزية (توفل أو آيلتس) تسري صلاحيتها لمدة سنة واحدة، إذا توفرت.
    عن البرنامج:
    عزيزي الخريج/ الخريجة:

    - بصفتنا أحد البنوك الرائدة في المملكة العربية السعودية التي تقدم مختلف الخدمات البنكية للشركات والأفراد، فإننا نستثمر ما لدينا دوماً في سبيل تطويرك لتكون "موظف بنك" بخبرة بنكية واسعة. لذا فإن البنك السعودي للاستثمار يقدم لك (برنامج تطوير الخريجين) الذي نتعهد فيه بتدريبك وتطويرك عبر أحدث استراتيجيات التدريب المهنية المبتكرة والتي تعتبر مهمة في القطاع البنكي لتخريج موظفي بنوك مهنيين ومتخصصين يدعمون رسالة البنك ورؤيته.
    - عند اجتيازك البرنامج بنجاح، ستنضم إلى فريق البنك السعودي للاستثمار الذي يسعى جاهداً لتقديم أفضل المنتجات والخدمات البنكية المبتكرة لعملائه ليستمتعوا بأحدث ما يقدمه القطاع البنكي الذي يعد أحد القطاعات المهمة المؤثرة في اقتصاد الدولة.
    آلية البرنامج:
    - تم تصميم البرنامج ليقدم خطة تطوير مبتكرة (لك عزيزي الخريج/الخريجة!) لمدة 12 شهراً والتي تتضمن حضور دورات تدريبية في أكاديمية البنك السعودي للاستثمار والتدريب على رأس العمل. عند الانتهاء من البرنامج سيتم تقييمك وبناءً عليه سيتم توظيفك في إحدى إدارات البنك.
    - أثناء البرنامج ستعمل مع مشرف ومنسق لتنفيذ الخطة التي أعدت لك ليتسنى لك التدرب في جميع تخصصات إدارات البنك، إضافةً إلى مساعدتك في تحقيق أهدافك المهنية وإيلاء العناية الكافية بالاهتمامات الأخرى. ومع تقدم البرنامج، سوف تنتقل من إدارة إلى أخرى لتتعرف على مختلف المجالات المهنية لكل إدارة. إن الهدف من تدريبك في إدارات مختلفة هو اطلاعك على مختلف جوانب الخدمات والمنتجات التي تقدمها البنوك بشكل عام، كما سيساهم ذلك في تبادل الخبرات بينك وبين الموظفين الذين يعملون في تلك الإدارة، إضافةً إلى أن ذلك سوف يساعدك في اختيار الإدارة التي تنوي الانضمام إليها بعد انتهاءك من البرنامج.
    - سيتم تقديم دورات تدريبية أخرى عامة أيضاً –غير متخصصة في القطاع البنكي- وستتضمن محاور مهمة تساهم في تطورك المهني مما سيكسبك فهماً شاملاً حول آلية العمل في القطاع البنكي والمهنة بشكل عام.
    من يمكنه التقدم للبرنامج:
    الموظف الناجح عنصر أساسي لنجاح وتطور البنك، لذا فإننا نسعى دائماً لتقديم خدمات ومنتجات على مستوى عال من الجودة لنظل بذلك قادرين على التنافس في عالم الخدمات البنكية وهو ما يجعلنا نحرص على استقطاب أفضل الكفاءات ومنهم الخريجين المتقدمين للانضمام للبرنامج.
    - وبما أن أعمالنا مختصة بمجالات معينة، فإننا نبحث عن مرشحين حاصلين على شهادات جامعية في التخصصات التالية: الهندسة، والاقتصاد، وإدارة الأعمال، وتقنية المعلومات. وبانضمامك للبرنامج فإن البنك السعودي للاستثمار يتوقع منك أن تتمتع بحس العمل الجماعي والمرونة في العمل والرغبة في التعلم وأيضاً الشغف للعمل في القطاع البنكي، ومن مؤشرات ذلك أن يكون الخريج الذي انضم إلى البرنامج قد شارك سابقاً في شؤون تتعلق بالقطاع البنكي كأن يكون قد تدرب سابقاً في برامج مشابهة.
    خطة تطويرك:
    - تم تصميم برنامج تطوير الخريجين لدينا ليقدم لك الدعم الذي تحتاجه لتنجح في الدخول إلى عالم الأعمال وتنجح في الحصول على المؤهلات المهنية اللازمة، كما يقدم البرنامج فرصة العمل مع زملاء يشاركونك المعرفة ذاتها.
    - إن الانضمام لبرنامج الخريجين لدينا سيجعلك تعيش تجربة عمل بنكية شاملة، لن تنميك مهنياً من ناحية التخصص فحسب، بل ستطور وترسخ المهارات الوظيفية الأساسية الأخرى التي يبحث عنها كل صاحب عمل في أي مجال كان.
    من يمكنه الالتحاق ببرنامجنا:
    - البرنامج هو فرصة مقدمة للخريجين السعوديين الذين يتمتعون بدوافع ذاتية داخلية للنجاح والإنجاز والذين يرى البنك بأنهم سيساهمون في تحقيق أهداف البنك الاستراتيجية.
    - سيتم تقييم المتقدمين المؤهلين وفرزهم وتصفيتهم بناءً على ثلاث أدوات وفق التسلسل التالي:
    - الجدارة.
    - شروط القبول.
    - التقييم الأولي.
    التقييم الأولي:
    يتم ترتيب المرشحين الذين استوفوا متطلبات الجدارة وشروط القبول ليطلب منهم بعد ذلك استكمال التقييمات التالية على ثلاث مراحل:
    المرحلة 1: اختبار اللغة الإنجليزية.
    المرحلة 2: اختبار معرفي واختبار نفسي.
    المرحلة 3: المقابلة الشخصية السلوكية.
    - التقييم النهائي ورحلة التطوير: سيتم ترتيب المرشحين (الذين تجاوزوا بنجاح جميع مراحل التقييم الأولي السابق) بناء على النقاط التراكمية لكل مرشح وذلك لإجراء التقييم النهائي الذي ستجريه إحدى الشركات الرائدة في استشارات الموارد البشرية والتي ستتولى رحلة تطوير المرشح وظيفياً.
    كيف تلتحق ببرنامجنا:
    املأ نموذج طلب الالتحاق الإلكتروني على الرابط الموضح أدناه.
    أرفق المستندات التالية (هذه المستندات إلزامية لاستكمال ترشيح الطلب، حيث سيتم استبعاد الطلبات التي لم ترفق بها جميع المستندات التالية فيها):
    1- كشف بسجل الدرجات الأكاديمي.
    2- وثيقة التخرج.
    3- شهادة إتقان اللغة الإنجليزية إن توفرت (توفل أو آيلتس).
    4- هوية الأحوال الوطنية.
    5- مستند إثبات معادلة الدرجات (إذا كان الخريج قد تلقى تعليمه في جامعة خارج المملكة).
    6- سيرة ذاتية محدثة.
    نوع العقد:
    - عقد تدريب لمدة 12 شهراً.
    المميزات:
    - راتب شهري
    - تأمين طبي (للمتدرب فقط)
    - شهادة (عند استكمال البرنامج التدريبي بنجاح).
    موعد التقديم:
    - التقديم متاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 2018/09/18م وينتهي بتاريخ 2018/10/09م.

    شارك الإعلان على :

    انضم لقناتنا على التلغرام لتصلك آخر اخبار الوظائف: من هنا




    حكمة الاسبوع :: ‏الوظيفة قبل بدء عملك الخاص مهمة جدا فهي تدريب مجاني لقواعد البزنس والعلاقات التجارية والعلاقات العامة وفهم السوق ومشاكله وفوق هذا تدريب تاخذ عليه فلوس.. لما تبدأ مشروعك، ستقوم أنت بجميع الأدوار.

    © phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف