#مجلس_الشورى :: السماح للموظف في ممارسة التجارة خارج أوقات العمل الرسمي.
وزير العمل :: أصدرنا عدداً من القرارات لتوطين 595 ألف وظيفة
#هيئة_حقوق_الإنسان :: هناك لجنة وزارية عُليا تدرس وضع ضوابط للسماح لموظف القطاع الحكومي بالعمل بالتجارة والسماح له أيضاً بالعمل في القطاع الخاص في غير أوقات الدوام الرسمي.

    مُساهمةتاريخ النشر: في 7/20/2019, 22:16

    بواسطة: وظائف السعودية اليوم

    المكان: جدة

     ابلغ عن اعلان مخالف




    تعلن شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية المحدودة وعبر برنامج التدريب على رأس العمل عن توافر 3 وظائف شاغرة للرجال والنساء، وذلك للعمل في مدينة جدة وفق مسمى وظيفي أخصائي علاقات الموظفين، وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في السطور التالي.

    تفاصيل ومهام الوظيفة
    يتمثل الوصف الوظيفي في تنفيذ الأنشطة والسياسات في علاقات الموظفين في المنشأة، والإشراف على الإجراءات المتعلقة بحل المنازعات، وإدارتها، أما المهام الوظيفية فتتمثل في:
    معالجة المشكلات.
    تنفيذ السياسات.
    تقييم العمليات.
    الدعم الإداري.

    شروط ومتطلبات التوظيف
    أن يكون المتقدمين أو المتقدمات من الحاصلين أو الحاصلات على شهادة البكالوريوس في العلوم الإدارية اختصاص موارد بشرية، أو ما يعادلها.
    حاصلين على شهادات معتمدة في اللغة الإنجليزية.
    إجادة العمل على برامج الميكروسوفت.

    مميزات العمل
    مكافأة مقدمة من صندوق تنمية الموارد البشرية بقيمة 3000 ريال.
    دوام جزئي.
    فترة العمل: صباحية.

    موعد التقديم
    تم فتح باب التقديم ابتداءً من تاريخ 15/11/1440 هجري.
    وظائف إدارية شاغرة بدوام جزئي في شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية المحدودة 1151
    تقديم وظائف شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية المحدودة
    يتم تقديم وظائف شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية المحدودة من خلال النقر على الرابط التالي
    اضغط هنا
    #جدة #رجال #نساء #إدارة_إدارة_اعمال


    شارك أصدقائك الخبر



    حكمة الاسبوع :: إن على المرء أن ينتبه جيداً أنه لا يمثل ذاته فحسب ، بل الطبقة أو الفئة أو الوظيفة التي ينتمي إليها ، وسوف ينسب كلامه وسلوكه إلى هذه الفئة
    © phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف