#مجلس_الشورى :: السماح للموظف في ممارسة التجارة خارج أوقات العمل الرسمي.
وزير العمل :: أصدرنا عدداً من القرارات لتوطين 595 ألف وظيفة
#هيئة_حقوق_الإنسان :: هناك لجنة وزارية عُليا تدرس وضع ضوابط للسماح لموظف القطاع الحكومي بالعمل بالتجارة والسماح له أيضاً بالعمل في القطاع الخاص في غير أوقات الدوام الرسمي.

    مُساهمةتاريخ النشر: في 8/7/2019, 15:20

    بواسطة: وظائف السعودية اليوم

    المكان: الرياض

     ابلغ عن اعلان مخالف




    علم موقعنا وظائف السعودية اليوم بإعلان هيئة تنمية الصادرات السعودية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي عن توفر وظائف إدارية شاغرة في العاصمة الرياض وذلك وفق المعلومات المذكورة اسفله.

    هيئة تنمية الصادرات السعودية: وظائف إدارية شاغرة  Seda12

    الشروط المطلوبة: 
    الوظائف للسعوديين حصرا
    المؤهل المطلوب: البكالوريوس في (إدارة الأعمال، التسويق) أو ما يعادلها
    يشترط في المتقدمين خبرة سنتين في إدارة الحسابات، أو إدارة العلاقات في بيئة عمل مشابهة
    يشترط إجادة اللغتين العربية والانجليزية.

     :الهدف الوظيفي 



    [rtl]توفير الخدمات للمصدرين (Non priority Exporters) واستقبال المصدرين وتلقي الشكاوى وتوثيقها وتحديث المعلومات على نظام إدارة العملاء والمشاركة في تنفيذ الفعاليات التي تشارك بها الهيئة.[/rtl]









    [rtl]المهام والمسؤوليات الرئيسية :[/rtl]






    [rtl] *توفير الدعم للعملاء أثناء تسجيلهم، وذلك إما شخصيًا أو من خلال الهاتف والبريد الإلكتروني.[/rtl]


     



    [rtl] *استقبال العملاء من المصدرين المحتملين وتقديم كافة المعلومات حول الخدمات التي تقدمها الهيئة.[/rtl]


     



    [rtl]* تقديم الدعم في تنفيذ المعارض والبعثات الدولية التي ستشارك بها الهيئة، من خلال التسويق لتلك الفعاليات لتوفير العدد المستهدف من المصدرين وفقاً للعدد المطلوب من المصدرين.[/rtl]


     



    [rtl] *التنسيق مع مركز الاتصال للقيام بالدور المطلوب المتعلق بتسويق خدمات الهيئة بالتنسيق مع مدير عناية العملاء.[/rtl]


     



    [rtl]* المشاركة الفاعلة في المعارض والبعثات الدولية من خلال حضور المعرض وتقديم المعلومات المتعلقة بالخدمات التي تقدمها الهيئة لزوار والمشاركين والحصول على التغذية الراجعة المتعلقة بالمعرض.[/rtl]


     



    [rtl]* متابعة تحديث البيانات الخاصة بعملاء الهيئة على نظام CRM.[/rtl]


     



    [rtl] *استقبال وتوثيق الشكاوى من عملاء الهيئة ومتابعة اتخاذ الإجراءات اللازمة وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.[/rtl]


     



    [rtl]* تقديم الخدمات الجديدة لتلبية احتياجات المصدرين والإشراف على تنفيذها، لتنمية الصادرات.[/rtl]


     



    [rtl]* العمل على تكوين باقة تسويقية للخدمات المقدمة ووضع آلية لتسعيرها بالتعاون مع الإدارات الداخلية ذات العلاقة بناء على رحلة العميل.[/rtl]


     



    [rtl] *تسويق خدمات الهيئة للمصدرين والتأكد من تحقيق القيم المستهدفة.[/rtl]


     



    [rtl]*العمل مع الإدارات الداخلية لتحسين نظام إدارة علاقات العملاء "CRM" بما يحقق أهداف الهيئة.[/rtl]


     



    [rtl]* زيادة عدد المصدرين المشتركين في خدمات الهيئة بتحديد احتياجات المصدرين، وتقديم الاقتراحات الملائمة من أجل تحقيق أهداف التسجيل في خدمات الهيئة.[/rtl]


     



    [rtl]*التأكد من صحة ودقة البيانات بسجل المصدرين، ومن أن جميع التعاملات قد تم تسجيلها بنظام إدارة علاقات العملاء.[/rtl]




    المرجو من المهتمين بالوظائف اعلاه الإطلاع على المزيد من التفاصيل والتقديم عبر الموقع الإلكتروني الآتي: https://careers.saudiexports.sa




    شارك أصدقائك الخبر



    حكمة الاسبوع :: إن على المرء أن ينتبه جيداً أنه لا يمثل ذاته فحسب ، بل الطبقة أو الفئة أو الوظيفة التي ينتمي إليها ، وسوف ينسب كلامه وسلوكه إلى هذه الفئة
    © phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف