لتصلك رسائل الوظائف على اضغط هنا


وظائف تناسبك براتب فوق 4000 ريال
واتساب الوظائف






وظائف تناسبك براتب فوق 4000 ريال






ترغب الهيئة العامة للإحصاء في تشغيل موظفين باختصاصات إدارية في العاصمة الرياض وذلك وفق المسميات والتفاصيل المذكورة اسفله.

الهيئة العامة للإحصاء: وظائف إدارية شاغرة  Al2i7s13

مدير إدارة الابتكار والتقييم الإحصائي: 
الوصف الوظيفي
الإدارة العامة: الابتكار والتطوير الإحصائي 
الإدارة: الابتكار والتقييم الإحصائي 
مكان الوظيفة: المكتب الرئيس للهيئة العامة للإحصاء، الرياض 
المسؤول المباشر: مدير عام الابتكار والتطوير الإحصائي 

هدف الوظيفة
السعي لابتكار منتجات وخدمات جديدة للوفاء باحتياجات العملاء بالتعاون مع الإدارات الإحصائية ذات العلاقة وعلاقات دعم العملاء. وتقييم ودراسة مخرجات الأعمال الإحصائية مع الإدارات الإحصائية ذات العلاقة لتقديم خطة التحسينات المستقبلية. 

الواجبات والمسؤوليات 
المسؤوليات الإدارية 
دعم مدير عام الإدارة بتقارير دورية عن سير العمل في الإدارة واقتراح جوانب تطويرية لها. • إجراء تقييم الأداء السنوي للموظفين المرؤوسين بشكل مباشر. • التقييم ووضع خطة التحسينات والتوصيات المستقبلية. • . اعداد خطة استراتيجية للإدارة • . متابعة تسليم الخدمات والمنتجات الإحصائية في الوقت المحدد •
المسؤوليات التشغيلية 
. اقتراح منتجات وخدمات إحصائية جديدة • . وضع حدود وأهداف واضحة للمنتج الإحصائي • تحديد نطاق الحلول لتلبية الاحتياج. • . إعداد خطط الأعمال لمختلف الجوانب المتعلقة بالمنتجات والخدمات الجديدة • . تصميم وتحديد معايير تقييم المخرجات الإحصائية • . التقييم ووضع خطة التحسينات والتوصيات المستقبلية •

مؤشرات الأداء الرئيسية

تتم مواءمتها مع مؤشرات الأداء الاستراتيجية. 

 نقاط الاتصال والعلاقات الرئيسية
العلاقات الداخلية الرئيسية الهدف 
الإدارة العليا 

العمليات والمنهجيات 

التخطيط الاستراتيجي 
دعم العملاء 
تقنية المعلومات 

الإشراف على ابتكار طرق جديدة للمنتجات والخدمات الإحصائية الجديدة وذلك من خلال العمل عن قرب مع مدراء الإدارات المعنية. وتحضير تقارير وعروض تقديمية موجزة للقيادة العليا حول المنتجات الجديدة. 
ضمان إمكانية تطبيق المنتجات الجديدة أو التي تم إعادة تصميمها أو تحسينها وضمان تحقيق جودة المنتج والكفاءة التشغيلية. 
دعم تطوير الخطة الاستراتيجية للهيئة بما يتوافق مع توجهات العملاء. 
فهم أحدث توجهات العملاء واحتياجاتهم ومتطلباتهم وتقديم تقارير ردود الأ ل ا حول الجهود المبذولة لتطوير المنتجات. ّ فع
الإشراف على تنفيذ إدارة تقنية المعلومات للمنتجات والخدمات الجديدة أو التي تم إعادة تصميمها، وذلك بالتعاون مع الوكيل لتقنية المعلومات.

مدير إدارة التطوير الإحصائي: 
الوصف الوظيفي
الإدارة العامة: الابتكار والتطوير الإحصائي 
الإدارة: التطوير الإحصائي 
مكان الوظيفة: المكتب الرئيس للهيئة العامة للإحصاء، الرياض 
المسؤول المباشر: مدير عام الابتكار والتطوير الإحصائي 

هدف الوظيفة 
الإشراف على تصميم وتطوير المنتجات والخدمات المبتكرة والمخصصة للعملاء من خلال أبحاث المنتجات والعمل ً داخلي ا . مع أصحاب المصلحة الرئيسيين ً وخارجيا ، مع جميع فرق العمل المعنية لدى الهيئة

الواجبات والمسؤوليات
المسؤوليات الإدارية 
دعم مدير عام الإدارة بتقارير دورية عن سير العمل في الإدارة واقتراح جوانب تطويرية لها. • إجراء تقييم الأداء السنوي للموظفين المرؤوسين بشكل مباشر. • . إعداد خطة استراتيجية للإدارة • . متابعة تسليم الخدمات والمنتجات الإحصائية في الوقت المحدد •
المسؤوليات التشغيلية 
. فهم ودراسة المتطلبات والاحتياجات للمنتج الإحصائي الجديد أو التطوير على المنتج القائم • ً ( تحديد المجتمعات والمفاهيم والمتغيرات والتصنيفات والمعايير والأطر الإحصائية المستخدمة • .) ووطنيا ً دوليا . تصميم الخطط وإجراأت العمل للمنتج الإحصائي من خلال دليل إجراأت الاعمال الإحصائية • . اعداد واختبار إجراأت سير العمل الإحصائي •

مؤشرات الأداء الرئيسية
ستتم مواءمتها مع مؤشرات الأداء الاستراتيجية. 

نقاط الاتصال والعلاقات الرئيسية
العلاقات الداخلية الرئيسية الهدف 
الإدارة العليا 

العمليات والمنهجيات 

التخطيط الاستراتيجي 
دعم العملاء 

تقنية المعلومات 

الموارد البشرية 

الإدارة المالية 
الإشراف على تطوير جميع المنتجات والخدمات الإحصائية الجديدة وذلك من خلال العمل عن قرب مع مدراء الإدارات المعنية. وتحضير تقارير وعروض تقديمية موجزة للقيادة العليا حول المنتجات والمنتجات التطويرية. 
ضمان إمكانية تطبيق المنتجات الجديدة أو التي تم إعادة تصميمها أو تحسينها وضمان تحقيق جودة المنتج والكفاءة التشغيلية. 
دعم تطوير الخطة الاستراتيجية للهيئة بما يتوافق مع توجهات العملاء. 
فهم أحدث توجهات العملاء واحتياجاتهم ومتطلباتهم وتقديم تقارير ردود الأ ل ا حول الجهود المبذولة لتطوير المنتجات. ّ فع
الإشراف على تنفيذ إدارة تقنية المعلومات للمنتجات والخدمات الجديدة أو التي تم إعادة تصميمها، وذلك بالتعاون مع الوكيل لتقنية المعلومات. 
العمل مع الإدارة العامة للموارد البشرية لتحديد أهداف الموارد البشرية للإدارة ومتابعة وتنفيذ خطة الموارد البشرية، وتحقيق أهداف تطوير الموظفين.

مطور نظم أمن المعلومات: 
الوصف الوظيفي
الإدارة: العمليات الأمنية 
مكان الوظيفة: المكتب الرئيسي للهيئة، الرياض 
المسؤول المباشر: مدير إدارة العمليات الأمنية 

. هدف الوظيفة 2
تطوير وتطبيق برامج أمن معلومات على مستوى الهيئة، وتنفيذ الأنشطة المستمرة الرامية إلى الحفاظ على توافر . بما يتوافق مع سياسات ومعايير الأمن المتبعة ، وصحة وسرية مصادر معلومات في الهيئة

.الواجبات والمسؤوليات 3
المسؤوليات الإدارية 
. دعم مدير إدارة أمن المعلومات في إعداد تقارير الأداء الدورية للإدارة • المسؤوليات التشغيلية 
. تنفيذ مبادرات أمن الشبكات والنظم في الهيئة • . مراجعة البنية الأمنية وتقديم الآراء حول التصاميم المقترحة • وضمان توثيقها وتحديثها. ، تطوير سياسات وإجراأت ومعايير أمن المعلومات • مراقبة الامتثال لجميع إجراأت وسياسات أمن المعلومات وإجراء عمليات مراجعة دورية بشأنها، والتأكد من • اتساقها مع الضوابط الداخلية في جميع الإدارات. المساعدة في عملية تصميم وتنفيذ أنشطة مراقبة الامتثال والتحسين ذات الصلة، لضمان الامتثال مع كل من • السياسات الأمنية الداخلية والقوانين واللوائح ذات الصلة. تنفيذ الأنشطة المتعلقة بالتخطيط العارض، وإدارة استمرارية الأعمال، ووضع خطة التعافي من مخاطر تقنية • المعلومات، بالتعاون مع الإدارات والأطراف الأخرى ذات العلاقة. . التوصية بتعزيز القدرات وإدخال تحسينات على وظائف وخصائص البرامج والنظم الأمنية الهامة • . رصد نقاط الضعف من خلال الفحوصات الداخلية والتقارير الخارجية، وتحليلها واقتراح المنهجيات العلاجية • . توفير الرقابة وتولي مسؤولية الكشف عن محاولات التسلل ومعالجتها • . تامين البنية التحتية لشبكة نظم المعلومات للهيئة بطريقة مطابقة للمعايير ومواصفات ضمان الجودة المعتمدة • تطبيق ومراعاة معايير الأمن والحماية العالمية لشبكات نظم المعلومات مع مراعاة المستجدات في شبكات نظم • المعلومات والعمل بها. . تصميم امن الشبكات وتصحيح المشاكل المتعلقة بالشبكة •
تطبيق النظم الآلية المتفق بشأنها ومعالجة المشاكل الفنية التي تطرأ عليها بطريقة مطابقة للمعايير ومواصفات • ضمان الجودة المعتمدة. . ردع ومنع التسلل وحماية امن معلومات الهيئة من سرقة الهوية والبيانات، والقرصنة والتعدي على الخصوصية • . إعداد دراسة للأنظمة العاملة التي لا تفي بمتطلبات حماية المستخدم والخطط لإعادة تطويرها • . اجراء الاتصالات للتنسيق لإنجاز العمل ويشارك في اجتماعات ولجان داخلية وخارجية ترتبط بتنفيذ أعماله • . الاشتراك في الدورات التدريبية لتطوير المهارات والقدرات في مجال التخصص والتي تمنحها الادارة • أية مهام ف • . كل بها في مجال اختصاص الوظيفة ُي

. مؤشرات الأداء الرئيسية4
ستتم مواءمتها مع مؤشرات الأداء الاستراتيجية 

. المؤهلات والخبرات 6
المؤهلات العلمية: 
أو نظم ، دبلوم أو شهادة البكالوريوس في علوم الحاسب، أو هندسة الحاسب المعلومات الإدارية، مع التركيز على المواد بأمن المعلومات من جامعة معترف بها. 
إجادة اللغتين العربية والإنجليزية تحدثا وكتابتا. 
توفر مستوى الكفاأت الفنية والمهنية المعتمدة في الهيئة. 
Cيرتيفييد ىنفورماتيون يفضل من لديه الشهادات التالية: او شهادة معتمدة في صيستيمس صيچوريتي Pروفيسسيونال CىصصP .CCصP CCصص إدارة امن الشبكات
الحد الأدنى من الخبرة العملية: بحسب دليل المؤهلات العلمية والخبرات العملية في لائحة الهيئة. 
. نقاط الاتصال والعلاقات الرئيسية5
العلاقات الداخلية الرئيسية الهدف 
دعم قواعد البيانات، الشبكات والاتصالات والنظم والعمليات 
المرجو من المهتمين بالوظائف اعلاه التقديم عبر الموقع الإلكتروني الآتي: https://careers.stats.gov.sa


#رجال #الرياض #إدارة_إدارة_اعمال 
وظائف تناسبك براتب فوق 4000 ريال

هل تبحث عن وظيفة؟ اختر الخدمة التي تناسبك للحصول على آخر الوظائف:

قروب وظائف واتس وظائف وظائف نساء سناب وظائف



حكمة الاسبوع
لا يدرك الإنسان دروس الحياة إلا حين يعمل، سواء كان هذا العمل هو حفر القبور أو بناء القصور. – إبراهيم نصر الله-جمال حسين

©phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع