وظائف ناسخين نساء ورجال في الهيئة السعودية للمحاسبين القانونين Atrk


وزارة التعليم :: تتجه وزارة التعليم الى التوسع في التوظيف بمهنة (مساعد معلم ) ويتم التوظيف والتعاقد عن طريق شركة تطوير التعليم القابضة ( شركة حكومية )
وزارة العمل تعلن رسمياً :: يوم الاثنين 24 - 1 والموافق 23 سبتمبر سيكون إجازة رسمية بمناسبة #اليوم_الوطني


    مُساهمةتاريخ النشر: في 22nd أغسطس 2019, 18:44

    بواسطة: وظائف السعودية اليوم

    المكان: الرياض

     ابلغ عن اعلان مخالف





    قامت الهيئة السعودية للمحاسبين القانونين بالإعلان عبر بوابتها الإلكترونية للتوظيف عن توفر وظائف شاغرة بمسمى ناسخ وذلك وفق التفاصيل المذكورة سفله.

    وظائف ناسخين نساء ورجال في الهيئة السعودية للمحاسبين القانونين Socpa15
    نبدة عن الهيئة السعودية للمحاسبين القانونين:

    نحن هيئة سعودية مهنية مكونة من أعضاء مهنيين يزيد عددهم عن 18000 عضو. نقوم من خلال المعارف والمهارات المتوفرة لدينا بريادة مهنة المحاسبة والمراجعة والإشراف عليها بالمملكة العربية السعودية، ونسعى لتزويد كافة الأطراف ذات العلاقة والاهتمام برؤية ثاقبة وفهم متعمق لهذه المهنة.

    تخضع المعارف والإرشادات التي يقدمها أعضاؤنا لأقصى حد من الالتزام بالمعايير المهنية والفنية والأخلاقية. تعمل هيئتنا بكل جهد ممكن لتطوير ودعم الأفراد والمؤسسات والمجموعات المختلفة ذات العلاقة بالعمل التجاري بهدف تزويدها بما يلزم لتحقيق القدرات الاقتصادية التي تمكن منشآتها من الاستمرار في العمل على المدى الطويل.

    رؤية ورسالة الهيئة والقيم التي تسعى لتحقيقها:
    تتمثل رؤية الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين ورسالتها والقيم التي تسعى لتجسيدها على أرض الواقع في تحقيق اعتراف المجتمع عموما والمجتمع التجاري بصفة خاصة بالهيئة كرائدة بالمملكة العربية السعودية، لمهنة المحاسبة والمراجعة وكافة الشئون المالية ذات العلاقة على النحو الذي يضمن لهذا المجتمع ممارسة أعماله بكل ثقة واطمئنان. وتعمل الهيئة لتحقيق ذلك من خلال استيفاء الأهداف التي حددها نظام المحاسبين القانونيين.

    الوصف الوظيفي (عدد الشواغر: 1):
    الدعم المكتبي لمكتب الأمين العام.
    البريد الوارد والصادر للإدارة وطباعة وتحرير جميع المراسلات والتقارير التي تخص الإدارة وتدقيقها.
    على سرية المعلومات في الملفات والسجلات الخاصة بالإدارة.
    ومتابعة والتحضير للاجتماعات الخاصة بالإدارة والتحقق من توفر التسهيلات والمتطلبات التي تحتاجها هذه الاجتماعات،
    تحرير محاضر الاجتماعات التي تقع ضمن نطاق مهامه ومتابعة تنفيذ توصياتها حسب تعليمات مدير مكتب الأمين العام.
    أية اعمال اخرى يكلف بها ضمن نطاق اختصاصه. 
     
    مهارات الوظيفة:
    الإلمام باللغة الإنجليزية .
    معرفة ببرامج الحاسب الآلي ذات العلاقة بالبرامج التدريبية.
    سنة واحدة خبرة.
    المرجو من المهتمين بالوظيفة اعلاه التقديم عبر الموقع الإلكتروني التالي: https://career.socpa.org.sa





    شارك أصدقائك الخبر


    حكمة الاسبوع :: احذر من المبالغة، الثقة الزائدة تصبح غروراً، والمديح الزائد يصبح نفاقاً، والتفاؤل الزائد يصبح سذاجة!
    © phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف