وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية :: بداية الإجازة راح بنهاية دوام يوم الخميس 21 رمضان، وتكون العودة للعمل بعد الإجازة يوم الأحد الموافق 8 شوال
مدة إجازة عيد الفطر بالقطاع الخاص أربعة أيام، تبدأ من اليوم التالي لليوم التاسع والعشرين من شهر رمضان
لكل عامل الحق في إجازة بأجر كامل في الأعياد والمناسبات التي تحددها اللائحة، وذلك وفقا للمادة (112) من نظام العمل


    مُساهمةتاريخ النشر: في 10/28/2019, 23:34

    المكان: الرياض

     ابلغ عن اعلان مخالف

    يعلن برنامج يسر للتعاملات الالكترونية الحكومية عبر برنامج التدريب على رأس العمل تمهير ومن خلال البوابة الوطنية للعمل طاقات عن توافر 2 وظيفة شاغرة للرجال للعمل في البرنامج في مدينة الرياض وفق مسمى وظيفي أخصائي علاقات حكومية وذلك حسب تفاصيل الوظيفة، وشروطها، وطريقة التقديم المبينة في السطور الآتية.

    تفاصيل ومهام الوظيفة
    يتمثل الوصف الوظيفي في تنفيذ أنشطة العلاقات الحكومية في المنشآت، ومراقبة التشريعات، ومراجعة السياسات، والإجراءات، ودعم كافة الإجراءات المتصلة بالرامج الحكومية.

    شروط ومتطلبات التوظيف
    أن يكون المتقدمين من حملة شهادة البكالوريوس في الحاسب وتقنية المعلومات اختصاص علوم الحاسب أو ما يعادلها.

    مميزات العمل
    مكافأة 3000 ريال شهرياً مقدمة من صندوق هدف.
    دوام جزئي.
    فترة العمل: صباحية.

    موعد التقديم
    تم فتح باب التقديم ابتداءً من تاريخ 29/2/1441 هجري.
    وظائف إدارية بدوام جزئي في برنامج يسر للتعاملات الإلكترونية الحكومية 1395
    تقديم وظائف برنامج يسر للتعاملات الالكترونية الحكومية
    يتم تقديم وظائف برنامج يسر للتعاملات الالكترونية الحكومية من خلال النقر على الرابط التالي التابع للبوابة الوطنية للعمل طاقات:
    https://www.taqat.sa/web/guest/display-job-post-match-score?jobPostId=15515669&flagForBack=1&not=true
    #الرياض #رجال #إدارة_إدارة_اعمال

    متابعة جديد الوظائف المعلنة :
    للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة اول بأول ، لا تتردد بمتابعتنا على

    جديد الوظائف النسائية :
    لمتابعة اخر الوظائف النسائية بالمملكة بشكل فوري اضغطي هنا 



    حكمة الاسبوع :: أوّلُ العلم الصمت، والثاني الاستماع، والثالث الحفظ، والرابع العمل، والخامس نشره
    © phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف