#مجلس_الشورى :: السماح للموظف في ممارسة التجارة خارج أوقات العمل الرسمي.
وزير العمل :: أصدرنا عدداً من القرارات لتوطين 595 ألف وظيفة
#هيئة_حقوق_الإنسان :: هناك لجنة وزارية عُليا تدرس وضع ضوابط للسماح لموظف القطاع الحكومي بالعمل بالتجارة والسماح له أيضاً بالعمل في القطاع الخاص في غير أوقات الدوام الرسمي.

    مُساهمةتاريخ النشر: في 1/7/2020, 14:11

    بواسطة: وظائف السعودية اليوم

    المكان: الرياض

     ابلغ عن اعلان مخالف




    يعلن مستشفى عناية العائلة عن توفير وظائف خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة في العاصمة الرياض وذلك وفق التفاصيل اسفله.

    مستشفى عناية العائلة: وظائف متعددة لذوي الاحتياجات الخاصة بالرياض  Family10

    نبذة عن مستشفى عناية العائلة:
    مع تطور المجتمع أصبحت الرعاية الصحية عالية الجودة مطلبا أساسياً لجميع أفراده، وقد كان رهان حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله منصباً على تحقيق مجموعة من الأهداف الاستراتيجية التي تضمن تحسين نوعية حياة أفراد المجتمع وذلك بتوفير خدمات صحية ذات بعد تعزيزي علاجي أو وقائي أو تأهيلي يواكب جميع الفئات والأعمار، وضمان سهولة حصول كافة أفراد المجتمع لهذه الخدمات، وذلك بالاعتماد على معايير ومؤشرات تحقق مفاهيم الجودة الشاملة وتطوير خدمات الرعاية الصحية.

    وقد أصبح للقطاع الخاص دور أساسي في تحقيق هذه الاستراتيجية البعيدة، خصوصا بعد إطلاق رؤية 2030، وذلك انطلاقا من موقعه الموازي والتكميلي لدور الدولة في إنشاء وتمويل المشاريع الصحية من جهة، واستيعاب الطاقات البشرية على مستوى التشغيل والاستفادة من الخدمات الصحية عالية الجودة من جهة اخرى.

    من هنا جاء دور مستشفى عناية العائلة ليقدم مثالا للمستشفيات التي التحقت بجدية ومسؤولية في هذا المشروع الضخم، ليشكل إضافة نوعية للبنية التحتية لمرافق الرعاية الصحية في منطقة الرياض، وليكون نموذجا للمستشفيات المستجيبة لمتطلبات الجودة المتعارف عليها محلياً وعالمياً.

    مجال العمل: 
    خدمة عملاء
    سكرتارية
    موافقات طبية
    تسويق إلكتروني
    المشتريات.
    تقديم وظائف مستشفى عناية العائلة 1441: 
    المرجو من المهتمين بالوظائف اعلاه إرسال السيرة الذاتية إلى الإيميل التالي مع ذكر مسمى الوظيفة في العنوان: apply@familycare.com.sa

    #الرياض #استقبال_خدمة_عملاء  #سكرتارية #طب_تمريض  #تسويق_مبيعات #كمبيوتر_تقنية_المعلومات 


    شارك أصدقائك الخبر



    حكمة الاسبوع :: إن على المرء أن ينتبه جيداً أنه لا يمثل ذاته فحسب ، بل الطبقة أو الفئة أو الوظيفة التي ينتمي إليها ، وسوف ينسب كلامه وسلوكه إلى هذه الفئة
    © phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف