وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية :: تعليق حضور العاملين للمكاتب الرئيسية لمنشآت #القطاع_الخاص لمدة “15” يومًا.
وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية :: لا صحة لما يتم تداوله حول منح إجازة لمدة أسبوعين لموظفي القطاع الخاص لغير الفئات التي تم تحديدها مسبقاً.


    مُساهمةتاريخ النشر: في 3/7/2020, 00:17

    بواسطة: وظائف السعودية اليوم

    المكان: الدمام

     ابلغ عن اعلان مخالف


    علم موقعنا وظائف السعودية اليوم بإعلان شركة بروج العالمية المحدودة عبر موقعها الرسمي للتوظيف عن حاجتها لمديرين خدمة عملاء نساء ورجال في الدمام وذلك وفق المعلومات المذكورة اسفله.

    وظائف مديرين خدمة عملاء للنساء والرجال في شركة بروج العالمية المحدودة Brouj10

    عن مجموعة بروج العالمية:
    مجموعة بروج العالمية هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير والإستثمار. من خلال مجالنا نسعى للتخطيط الفعال، وطرق الهندسة المبتكرة، والتطويرات التي تساعد في تعزيز الحياة، نعمل على بناء مجتمعات مستدامة متوازنة مليئة بالعاطفة والإبداع والنجاح. تمتلك المجموعة تصميمات إستثنائية وقدرات عالية وفعالة في التطوير. كما نجحنا في تعزيز وإثراء حياة الناس من خلال تقديم مشاريع متميزة ومستدامة. وقد شاركت الشركة منذ تأسيسها في مجال التطوير وتمكنت من إنجاز العديد من المشاريع الناجحة حتى وقتنا الحالي

    وقد تشكل عمل المجموعة على أساس التفكير الإبداعي المتطور، والكفاءة، والعمل بروح من الشراكة والمحافظة على الشفافية في التعامل مع عملائنا. نحن شركاء جديرون بالثقة ويمكن الإعتماد علينا من قبل عملائنا ونكرس كامل جهودنا لتقديم أفضل جودة ممكنة في جميع مراحل المشاريع التي نقدمها. ويشكل تطبيقنا لهذه المبادئ الإستراتيجية كجزء لا يتجزأ من روتين حياتنا اليومية جهدا واعيا منا بهدف تحقيق رؤيتنا في مجال التطوير العقاري

    سجل المجموعة الحافل بالجودة والسلامة والثقة، جعل منا الشركة المختارة في المنطقة. نستمر في تقديم القيادة المتميزة مع العمل المستمر لتحقيق أحلام عملائنا وشركائنا ورغباتهم، وفي نفس الوقت نسعى بشكل مستمر في توسيع وتحسين شركتنا

    وظائف شركة بروج العالمية المحدودة 1441:

    وصف التدريب:
    التخطيط لقسم خدمة العملاء، وتوجيهه وتنسيق أعماله، وتطوير معايير خدمة العملاء لضمان تلبية احتياجات العملاء وتوقعاتهم، وإدارة الاستعلامات، التي يتم تصعيدها، بشكل شخصي.

    المهام التدريبية:
    وضع المعايير : وضع سياسات ومعايير خدمة العملاء والإشراف على تنفيذها. تحديد الحلول : تحليل مصادر المشكلات المتكررة في مجال خدمة العملاء، وتحديد الحلول المحتملة، وتنسيق الموارد في المنشأة بهدف تحسين خدمات العملاء. التعامل مع الشكاوى التي يتم تصعيدها : التعامل مع شكاوى أو استعلامات العملاء التي يتم تصعيدها، وإصدار أوامر المساعدة، أو إعادة المبالغ المدفوعة، أو صرف التعويضات، أو الإجراأت التصحيحية الأخرى حسب الحاجة. إدارة الخدمات : إدارة قسم خدمة العملاء داخل المنشأة، وتوجيه فريق خدمة العملاء لمساعدة العملاء وتقديم المشورة لهم، ومباشرة إعداد استبيانات قياس مستوى رضا العملاء، وتنفيذ هذه الاستبيانات، وجمع الإحصاأت الخاصة بخدمة العملاء.


    متابعة جديد الوظائف المعلنة :
    لمتابعة اخر الوظائف بشكل فوري، انضم لقناتنا الرسمية على التلغرام اضغط هنا سناب شات اضغط هنا

    جديد الوظائف النسائية :
    لمتابعة اخر الوظائف النسائية بالمملكة بشكل فوري اضغطي هنا
    شارك أصدقائك الخبر



    حكمة الاسبوع :: أوّلُ العلم الصمت، والثاني الاستماع، والثالث الحفظ، والرابع العمل، والخامس نشره
    © phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف